جاري تحميل ... الحياة معكم

الحياةمعكم: إذا كنت لا أستطيع أن أنقلك إلى العالم فدعني أنقل العالم إليك.

إعلان الرئيسية

الحياة معكم

إعلان في أعلي التدوينة

ابشع جريمة في تاريخ مصر الذبح تحت مرأى وسمع الجميع. 

قاتل نيرة اشرف
محمد عادل وزيارة من المحامي 

سؤال الى محمد عادل و للشعب المصري صاحب راي عام عاقل وواعي، لماذا قتل ابناء ادم احدهما الاخر ولماذا ندم الاخ على قتل اخي كلنا نعلم القصه غيرة  الاخ  من اخيه لان رب العزة  تقبل قربانا ولم يتقبل من القاتل لماذا لانه اخ صالح و يعبد الله اما الاخر قدم قربانا الى الله وكان هذا القربان فقير. 

فقتل أخيه ظننا منه انه بقتل أخيه سوف  يحبه الله ويكثر من حسناته هذا كل ما افكر فيه الاخ القاتل.  وجاء وقت تنفيذ الجريمه وبالفعل قام بقتل اخيه اخذ جثته وظل يمشي بها ووضعها على كتفه بعد ذلك اخذ يبكي عندما نظر الى اخيه لماذا بكى؟  بسببين الاول  هو قتل اخيه( ماذا فعلت )هو قال ذلك ماذا فعل كيف قمت بقتل اخي كيف استطعت ان أقتله؟ وكيف سولت لي نفسي هذه الجريمه البشعه؟ وايضا هذا نوع من الندم هو ندم على قتل اخيه.

 السبب الاخر  من البكاء أن القاتل  عندمافكر في كل شيء في القتل الانتظار والتجهيز اللحظة للقتل، ولكن ظل شيء واحد هو ماذا يفعل بالجثة  بالمعنى العام( أخبيها فين و أزاي) فاذا ربنا سبحانه وتعالى يرسل له رساله موجزة عن طريق غراب ويعلمه  كيف يدفن جثة اخية في باطن الارض.

  وهنا نجد بكاء القاتل بصوت عالي جدا وقال (اعجزت ان اكون مثل هذا الغراب فأقوم  بدفن جثمان) 

وهنا يعلمنا ربنا سبحانه وتعالى الحكمةمن اننا اثناء عمليه القتل ينتزع من داخلنا الإنسانية والمحبة التي نولد بها،نصبح مثل الحيوانات المفترسه التي تقوم بقتل حيوان اخر ثم تركه  لا تقوم الحيوانات بدفنه . الحيوان يطعن فريسته أكثر من طعنة  لكي يتاكد ان الفريسة ماتت حتى لا تقاومه(وقاومتك نيرة كثيرا ظننا منها انك انسان) ثم يقوم بتقديمها وجبه غداء سهلةو يقوم بأكلها،وانت يا قاتل نيرة فعلت ذلك.  الهدف من هذه القصة عزيزي القارئ هو ان اول جريمه حدثت في التاريخ ندم عليها القاتل ندماشديدا وبكي بكاءا كثيرا. 

اما انت فلا أعلم هل ندمت أوكد لك لا وألف لا كما قلت في مقالي السابق تحت عنوان قاتل المنصورة 17طعنة.

   هل بكيت علي قتلها ألم تكن كما تزعم تحبها  لا أنت لم تفعل ذلك أتعلم لماذا؟ لانك من النوع الثاني الحيوان الذي يقتل فريسته يطعنها اكثر من طعنه وبعد ذلك يقدمها وجبة دسمة. 

انت قتلتك و ذبحتك في وضح النهار امام الناس  فاخبرني كيف اتعاطف معك؟ خصوصا انك لم تقر بأسباب فعلتك حتى الان؟ 

واقولها سرا ليس هناك مبرر لهذه العمليه الوحشيه الحيوانيه بأمتياز ليس هناك مبرر او تعاطف. 

ايها الناس حاسبوا انفسكم قبل ان تحاسبوا.

أجلسوا  مع ابنائكم وبناتكم علموهم الصوأب والخطأ دعوهم يعيشون التجارب أمام عيونكم وأتركهم  يتعلموا منها أمام عيونكم وقوموا فقط بدور المرشد والناصح لهم. 

اسمعوا منهم قبل ان تسمعوا عنهم كونوا اصدقاء لهم قبل ان يتخذوا اصدقاء السوء يدفعونهم الى ما لا تحمد عواقبه، شاركهم كل لحظات حياتهم اضحكوا معهم، تعرفوا على اصدقائهم واصحابهم وأجعلهم  اصدقاء لكم واصحاب لكم عيشوا معه أبكوا  معهم قبل ان تبكوا عليهم  . 

 كلمه في اذن القاتل العدل سوف ياخذ مجراه فلا تظن انك نآجيا بفعلتك، وحتى ان قدر لك الله ان تعيش فاعلم انك ستعيش منبوذا ممن حولك، دائما وابدا ستكون (قاتل نيرة). 

حفظ الله لنا احباتنا وأبنائنا وبناتنا 

وحفظ الله مصر وشعبها العظيم 

كتابة وأعداد /AzzaEslam

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال