جاري تحميل ... الحياة معكم

الحياةمعكم: إذا كنت لا أستطيع أن أنقلك إلى العالم فدعني أنقل العالم إليك.

إعلان الرئيسية

الحياة معكم

إعلان في أعلي التدوينة

مقدمة

  لما اكن أنوي التحدث في موضوع دينا الشربيني وعمرو دياب ولكن أحببت أن نعرف الهدف الاساسي من القصه وهي ان المرأة كائن اجتماعي بذاته تحن الى غريزتها او الى فطرتها التي خلقها الله عليها وهي ان تكون زوجة وأم وان يكون لها منزل وعائلة و تعيش حياة أجتماعيه جميله بسيطه . 

 الحصول على المال ليست هدف في حد ذاته انما المال هو وسيله لتحسين المعيشه وسيل لتحسين الحياة او الوصول الى حياه افضل؛ فعن طريق الاموال الكثيره تستطيع ان تعيش في فيلل وقصور وأن  تركب طائرات تستطيع ان تستقل اليخوت وتسطيع أن تحلق فوق السحاب ؛ ولكنها لاتمنحك السعادة الكاملة.

نعود لقصةعمرو دياب ودينا الشربيني.

العقد شريعه المتعاقدين هذا المتعارف عليه فعندما ارتبط عمرو دياب دينا الشربيني فانه اخبرها انه لن يستطيع ان يقيم زواج رسمي ؛بمعنيان  لن يتم بينهم زواج رسمي عند ماذون .


لماذا؟

بسبب أسباب تخص  عمرو دياب وهي ما يلي  :

أولا : وهوخاص بشخصية عمرو دياب الصارمة وسوف نعرض الفيديو وبالطبع ستعرفون ألاجابة :



ثانيا:  ينص القانون الاوروبي علي انه يحق للزوجة الاولي أى (زينة عاشور ) أذا تزوج عليها أو طلقها  زوجها أى( عمرو دياب)فان الزوجه الاولى تحصل على نصف ممتلكاته. 

 عمرو دياب متزوج من زينه عاشور الحاصله على الجنسيه البريطانيه بالاضافه الى أنها سعوديه الاصل

 

الزواج العرفي ودينا الشربيني

ولذلك فان دينا الشربيني كانت على علم بذلك الوضع ووافقت عليه بدليل انها تزوجت زواج عرفي من الفنان عمرو دياب واستمرت معه فتره ثلاث سنوات. 

السؤال

فماذا حدث ؟ هو السؤال الذي يطرحه الكثيرون .

ماذا حدث بين دينا الشربيني وعمرو دياب ؟ خصوصا ان أبنة(عمرودياب )

والمعروف أن  نور عمرو دياب  أول من رحب بزوأجه أو أرتباطه بدينا الشربيني من عائلة عمرو دياب.

حيث قامت نور دياب بنشر صورة تجمعها بادينا الشربيني والدها عمرو دياب  وقالت (أنتم رائعين للغايه )و قامت دينا الشربيني بالتعليق على هذه الصورة الموجودةعلى الانستغرام الخاص بنور دياب ؛ سيقول الكثيرون ان الصورة نشرت علي صفحة معجبي نور عمرو دياب.

نور عمرو دياب
صح تماما ولكن نور علي علم بما يحدث علي صفحتها بدليل علقت عليها بالاعجاب.
نعود الي السؤال الهام ماذا حدث؟
وهنا نفهم أن هناك مشكلة 
اللي حصل الآتي كما ذكره مصدر مقرب.
حدثت ثلاث مشاجرات  تركت  “دينا” على أثرها منزل الهضبة الحالي.
المشاجرة أولي

كانت فى مدينة الساحل الشمالي، وكانت في حضور عدد من الأصدقاء المشتركين.

الحقفيقة الؤكدة لأنفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

أما المشاجرة الثانية التي كانت في مدينة الجونة

 المشاجر الثالثة التي جاءت في فرح ابن شقيقة طارق العريان، الذي عقد في أحد الفنادق الكبرى، وفي الوقت الذي استعدت فيه “دينا” للحفل، داخل أحد غرف الفندق، وقعت مشاجرة كبرى بينها وبين الهضبة، وهو ما جعلها تغيب عن حضور الحفل، وشارك بالغناء في حفل الزفاف بمفرده.

وأوضح المصدر المقرب، أن الهضبة شارك في حفل أحد شركات المقاولات الكبرى، واستهل الحفل بغناء أغنية “كان طيب كان حنين”، وهي الأغنية التي دفعت البعض للحديث عن انتهاء علاقته العاطفية بدينا الشربيني.

الحقفيقة الؤكدة لأنفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

وتابع المصدر بأن الفنانة دينا الشربيني، غادرت المنزل الحالي للفنان عمرو دياب، وتعكف حاليًا على مصالحته بشتى الطرق، وهو الأمر الذي يرفضه عمردياب مثلما حدث مع شرين رضا ؛ عندما قال المركب اللي فيها ريئسين تغرق ولم يعلق بعدها وفشلت كل المحاولات في تصالح بين عمرو دياب وشرين رضا بسبب عند الطرفيين ؛ وصارمة وشدة شخصية عمرو دياب.

لمحات عن حياة عمرو دياب

موقف زينة عاشور 

تعالوا نستعرض ونقول ان عمرو دياب في الاول وفي الاخر هو رجل فتاريخ عمرو دياب الماضي يوضح لنا انها ان دينا الشربيني لم تكن العلاقه الاولى في حياة عمرو دياب فقد سبقت هذه العلاقه علاقه بينه وبين مديرة أعماله؛ ولكن هذة العلاقة انتهت بعد أن  اوضح عمرو دياب لزوجته زينة عاشور انها مجرد نزوه؛  وغيرها من العلاقات الصدقات طوال فترة حياه النجم عمرو دياب ؛ وبماان  زينة عاشور  كانت تصمت أمام تعاهدات عمرو دياب .
عمرو دياب كانت له حياته الخاصة به فقط  وهو ما أحترامه فية جمهوره فلم يسئل او يبالي بحياته الخاصة  فهو كان لا يظهر في الحياة العامة كثيرا وأخباره وكانت تقتصر على عمله والاغاني والتلحين   ولكن ظهوره مع دينا الشربيني ودخوله إلي الحياة العامه ما اوضح لنا علاقة  عمرو دياب ودينا الشربيني. 
هناك سيناريو يؤكد البعض ولا اميل اليه شخصيا وهو ظهور شخصيه اوأمراة في حياه عمرو دياب والكل يؤكد انها أيمي سالم التي قامت بنشر صورها مع عمرو دياب وقام تهنئه في عيد ميلاده وقالت انه استاذي ومعلمي .
أيمي سالم
ولكن الحقيقة هي من حفل عيد ميلاد الهضبة الاخير 
أيمي سالم وعمرو دياب
أيمي سالم

والسؤال الاهم لماذا يصر البعض على ان دينا الشربيني تخلت عن اتفاقها مع الفنان عمرو دياب كما تحدثنا في البدايه  العقد شريعه المتعاقدين وهذا ما يجب ان تتذكره دينا الشربيني عندما ارتبطت بالفنان عمرو دياب .
ملحوظه اخرى يجب ان تعلمها دينا الشربيني جيدا هو ان عمرو دياب عندما اشهر علاقته بها فهو كان يدرك جيدا انها ستكون مسك الختام.
ولكن ما لم تعلمه دينا الشربيني (  الرأجل مش بيحب الست النكدية والست اللي ترجع في كلامها  ) وهذا ليست تحيز للعمرو دياب ولا تحيز للفنانه دينا الشربيني فنحن نحلل ونرصد المواقف ونعرض الراى والراى الاخر 
بمعنى ان عمرو دياب اذا كان يرى انه علاقته ب دينا الشربيني علاقه ستاخذ وقتها وتنتهي لما كان ظهر معها في الحياه العامه و لم يعلنها زوجه رسميه له سواء كان زواج عرفى او رسمي فهذا يرجع الي الاتفاق والتعاقد بين الطرفين الامر ببساطه هو خلاف بين زوج وزوجه او رجل وامراة كما يحدث في المجتمعات او كما يحدث في المجتمع المصري كل يوم وكل لحظه وكل دقيقه ولكن بما ان عمرو دياب ودينا الشربيني هم من مشاهير العالم فالطبيعي ان تأخذ الحكاية أكبر من ذلك .
والايام القادمة ستكشف هل تريد دينا الشربيني ان تصبح أم او زوجة النجم العالمي. 


كتابة وأعداد /AZZA ESLAM

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال