جاري تحميل ... الحياة معكم

الحياةمعكم كل ما تريدون معرفته من موضوعات ومقالات ونقد ومجتمع والعالم حولنا

إعلان الرئيسية

الحياة معكم

إعلان في أعلي التدوينة

عائلة أنجلينا جولي 
الجزء الاول


لاول مرة تتحدث انجلينا جولي عن حياتها الخاصة عن أولادها؛ وايضا الانفصال عن براد بيت؛ وتحدثت عن مايحدث في الولايات المتحدة الامريكية من ثورة ؛ ورأيها الشخصي .
كل ذلك تم أثناء حديث أجرته مع( مجلة تايم )  المعلومات الورادة   كان مصدرها أنجلينا نفسها حيث قامت بالاشارة الي بعض الصور مع أبنائها وذكر مقتطفات عنهم .
ونحن من جانبا اردنا ان نتحدث انجلينا وانجازتها الانسانية والمهنية في ال 20عاما السابقة؛  حيث انه نقطة تحول في حياتها بدءا من عام 2002م أي منذو عملها مع الامم المتحدة .
انجلينا التي تمت عامها 44م تختلف عن انجلينا ذات ال20عام ولكنها لا تنكر حياتها السابقة ولا تخجل منها وايضا لا يوجد ما تخجل منه ، لان الاعتراف والقبول للحياتك السابقة هوأهم شرط للتقبل الواقع والاستمرار فية أثناء رحلتك للبحث عن نفسك ، ان انجي فخورة بنفسها وفخورة بأولادها ، ولا تخجل من ألاعتراف بأنها أخفقتك كثيرا في حياتها ولكنها تعود مرة  أخري أكثر قوة من ذي قبل .
كيف تنظر انجلينا جولي لبراد بيت 
وتعترف انجلينا بأن أكبر أخفاق في حياتها هو( براد بيت )حب عمرها ولكنها تتعجب من أنه لم يستطيع حمايتها أو حماية أولادها من وسائل ألاعلام .
ايضا تحدثت عن أولادها ومدي تحملهم أوقات الانفصال وتحملهم لانجلينا نفسها والحالة التي كانت عليها وقتها ، وايضا فهمهم أن كل ذلك يحدث من أجلهم ، لان أنجي تنظر دائما لابعد نقطة ومدي تأثير وجود براد بيت في حياتهم تأثيره علي المدي البعيد غير جيد ، انجلينا تشكر أولادها وتصفهم بألابطال الحقيقون .
انجلينا تعترف ان موضوع الطلاق أخذ وقت كبير وانها ما كان يجب ان يأخذ كل هذا الوقت ولكن الشفاء من الحب أمرا صعبا جدا .
فعلا الشفاء من الحب يأخذ وقت ؛ونحن نري انها كان يجب ان تأخذ حقها حتي يشفي جرحها .
السؤال المهم كيف تقضي انجلينا وقتها في الحظر 
أعتقد ان هناك ثلاث جوانب هامة في حياتها الجانب الاول ألاولاد حيث التسوق نعم التسوق فهي غير الكثير من النجوم تخرج بنفسها للتسوق مع أولادها حيث تحرص علي اصطحابهم الي المحلات بنفسها ، ولا تنسي التعليمات وهي أرتداء الكمامة ، وأذكر هنا ان انجلينا دائما ما تذهب الي المحلات العادية البسيطة للشراء مايطلبه الأولاد .
 ثم العمل التطواعي حيث تقضي بعض الوقت للحديث مع سفراء اليونسكو للتشاور عبر الانترانت حول .
الجانب الاخر وهو الفن فهى حريصة علي تقديم أعمال فنية تبث القيم الانسانية فى المجتمع ؛والمساهمة فى أى عمل فني خاص بألاطفال .


انجلينا جولي وأبنها باكس يتسوقان في لوس أنجلوس ،وهي بكامل أنقاتها وجمالها الطبيعي .
تتحدث أنجلينا جولى عن عائلتها وعن أطفالها بالتبني فتقول 
يأتى هؤلاء الاطفال العالم بسر جميل فهم يأتون من عالم وعرق مختلف تماما عن عالمك ؛ولذلك يجب الا يفقدوا أى أتصال مع المكان الذى أتوا منه.
لذا نترككم مع الصور ورأي أولادها في أمهم أنجلينا جولي .
دة رأي باكس في أمه أنجلينا جولي :فيقول انا محظوظ للغاية أنها أمي ، وهي القوة في حياتنا
نختم بهذة الصورة وهي موضوع الجزء الثاني من ماذا تفعل أنجلينا جولي أثناء الحظر ؟
كيف تباشر حياتها المهنية والعمل لدي الامم المتحدة ؟
بقلم: 
Azza Islam
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال