جاري تحميل ... الحياة معكم

الحياةمعكم: إذا كنت لا أستطيع أن أنقلك إلى العالم فدعني أنقل العالم إليك.

إعلان الرئيسية

الحياة معكم

إعلان في أعلي التدوينة


تحيا مصر
أطمن من أجل صحة أولادنا
كلمة لأهلينا المصريين أباء وأمهات ، أطمنوا ولادكم أمانة عند الدولة المصرية ،وأعلموا جيدا أن القيادة المصرية الممثلة في الرئيس( عبد الفتاح السيسي) هو أكثر حرصا علي المصريين وأمنهم ، لأن سيادته قطع علي نفسه وعدا ، عندما أقسم علي حماية الشعب المصري، وأعتقد ان السيد الرئيس لم يخلف وعده ابدا، فما بالكم بشبابنا زهرة هذا الوطن جنود الغد ومستقبل مصر وهو من يكمل بناء وتنمية مصر.

جولة في مدارس العاصمة

تعقيم مقرات إقامة مراقبي اللجان ورئيس اللجنة من أهم ما حرص علية مسئولي الدولة
نائب المحافظ  السيد ابراهيم حافظ مدرسة الخلفاء مصر الجديدة
لم يتبقى سوي أقل من 24 ساعه على امتحانات الثانويه العامه الكل يرتقب، الكل ينتظر ،الكل يبذل جهد من اجل صحه ابنائنا التي تعد هي اهم شيء عند الدولة المصرية .
 وبالتالي بدات المدارس وبدات التجهيزات وتم  وضع البوابات الخاصه بالتعقيم،  وبدات مراحل  التعقيم الاولى للمقرات اللجأن كمرحله اولي.
بوأبات التعقيم
بوأبات التعقيم
 وبدا تعقيم المدرسة بأكملها وكل ما تحتوي عليه المدرسة تحت متابعة وراقبة شديدة من أحل الحفاظ علي صحة أولادنا. 
احب  ان اشيد بجهود جميع أطراف العملية التعليمية وجهاز المحافظة ونواب المحافظ ، وأيضا لم  يبخل أي شخص بجهده أو وقته بل هناك من عرض نفسه لمخاطر شديدة جدا من أجل صحة أولادنا . 
الجميع يريد ان يطمئن على أبنائه وهذا حقه ، ولكن نحن نثق في دولتنا ،نثق  في رئيس دولتنا ، نثق في المنظومة  التعليمة باكملها التي وأجهت  الصعاب  قبل ذلك ، ووأجهت أشد أنواع الرفض والاستهجان وتعاملت الوزارة الممثله في الوزير ( طارق شوقي ) بأعلي درجات الرقي والتحضر مع الرأفضين والمؤيدون أثناء عملية التحول نظام التعليم التقليدي الى النظام التكنولوجي الذي  أثبت نجاحه  خلال الفتره الماضية . 
وقد قمنا بعمل جوله في بعض مدارس محافظه القاهرة وألآدرات المختلفة التابعة( لمديرية التربية والتعليم القاهرة)،  ومتابعة  كافه التجهيزات .

الجهد المبذول من مديري المدارس التي سارعت للوقوف علي  كافة التجهيزات، من  استلام مواد التعقيم، توجيه عمال المدارس الى النظافه ،ثم فريق التعقيم الذي يتواجد داخل المدرسه، و المتابعه المستمر من جانب مديري الأدرات ، ووكيل الأدرات و جميع اطراف العمليه التعليميه في هذه المدارس.


  التحدي كبير بالنسبه للوزير طارق شوقي لان هذه المره لا يتعامل مع تكنولوجيا ولا يتعامل مع الجهاز المحمول ، ولا يتعامل مع النت ،أنما يتعامل مع العنصر البشري الذي هو أهم بكثير بكثير وأهم محور في منظومه العمليه التعليمية وخصوصا الطالب المصري.
ومن هذا المنطلق حرصا على صحة أولادنا قامت الدوله المصريه الممثله في الرئيس عبد الفتاح السيسي بأيقاف الدرأسة بدا من يوم 15/3 وايلتزم الطلاب بألبقاء فى منازلهم لمأذا؟ لان عدد الطلاب المصريين بالجامعات بكل المراحل التعليميه حوالي 20 مليون طالب فكان  يجب الحفاظ عليهم وحمايتهم علي ألاقل،  وهكذا تكون الدولة المصرية نفذت أحد أهم  أجزاء الخطه شامله لمواجهه تفشي الفيروس
 ( كوفيد -19) المعروف أعلاميا ب كورونا عالميا.
اليكم بعض الصور من أرض الواقع
فريق التعقيم الجنود المجهولة علي أرض الواقع من إجل صحة أولادنا 


حضرتكم اللي في الصور دية بشر زينا يعني مش أنسان ألي لاننا مش في اليابان اوالصين ، الناس دية عرضت حياتها للخطر وكمان للموت علشان خاطر حضرتك عزيزي الطالب ، بمعني هم أول ناس ممكن تتأذي ، ولكن لأننا شعب متعود علي العبور والأنتصار دائما ودة  هو عقيدة ثابتة عند كل الشعب المصري. 

منظمات المجتمع المدني ساهمت بقوة في عملية التعقيم ، تحت أشراف وزارة التربية والتعليم .
مدارس مصر الجديدة والتعقيم .
لم يتأخر أحد عن نداء الواجب فجميعا معا من أجل صحة أبنائنا
الثانوية العامة والعبور الأخير
نسيب الصور تتكلم شوية 

. ارجوا من الجميع الالتزام بالتعليمات لأنهاهي مفتاح الآمان لنا جميعا ، وأرجوا من أباء وأمهات اولادنا ألا تنساقوا وراء الاشعاعات المضللة التي هدفها القضاء علي الدولة المصرية ووالتقليل من هايبتها وهذا مستحيل طبعا  ليكون مصدرنا وزارة التربية والتعليم بل والوزير( طارق شوقي ) نفسه. 
شكر كبير لكل الزملاء اللذين قاموا بأتاحة الصور عن تجهيزات المدارس للتعقيم فلهم علي  أنا كزميلة في التربية والتعليم وأم حيث أن أبني ثانوية عامة وهيمتحن غداوأجب الشكر والتقدير والعرفان .
حفظ الله مصر وحفظ شعبها العظيم 

تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال