جاري تحميل ... الحياة معكم

الحياةمعكم: إذا كنت لا أستطيع أن أنقلك إلى العالم فدعني أنقل العالم إليك.

إعلان الرئيسية

الحياة معكم

إعلان في أعلي التدوينة

كواليس ليلة الامتحان( الثانوية العامة )

الان تكملها الموضوع من اجل صحة أولادنا 
حتى كتابه هذا المقال الساعه حوالي 
الرابعه عصرا قام كل من السيد رضا حجازي نائب وزير التربيه والتعليم ومعه قيادات من مديريه التربيه والتعليم بالقاهره السيد الاستاذ محمد عطيه لتفقد مدارس القاهره والاطمئنان على التجهيزات الاخيرة قبل انطلاق امتحان الثانويه العامه بحوالي 12 ساعه .
الهدف من النشر لكواليس تجهيزات الثانوية العامة هى
رساله أطمئنان  خاصه الى اولياء الامور؛  رساله الى اولادنا اطمئنوا الجميع ملتزم الجميع مستعد من اجلكم أنتم  لماذا؟ لان مصر تستثمر في أولادها ؛ ومن أجل ان نعبر نعبر .
 حالة من القلق نعم ومعها  حالة من التنظيم الجيد تشهده  مدارس الدوله المصرية تعاون كامل واستعدادات وزارةالصحه وزارة الداخليه مع وزاره التربيه والتعليم فوق كل ذلك جيش مصر حامي ارضنا وأهلنا حيث تقوم الطائرات الحربية بنقل أوراق الأمتحانات الى المحافظات  كل  ذلك من أجل صحة أولادنا .
زيارة السيد رضا حجازي ومعه السيد محمد عطية مدير مديرية التعليم بالقاهرة والسيد أحمد شعبان مدير أدارة شرق مدينة نصر لمدرسة السيدة نفيسة الثانوية بنات. 
الثانوية العامة والعبور الاخير 2 
ثم انتقل السيد رضا حجازي لمتابعة مدارس وادارات أخري
كما حرص نائب الوزير علي التحدث مع رؤساء وأعضاء الكنترول داخل المدارس من أجل رفع الهمم وتوصيل رسالة من خلالهم لطلابنا انه أمتحان لكن المهم هو أنتم أي أولادنا وصحتكم تعطيها الوزارة بل الدولة أهمية بالغة. 
تحية للرجال الشرطة الاوفياء فهم دائما علي العهد وتلبية نداء الدولة المصرية في أي وقت وأي مكان 
وعلي  جانب أخر أجتمع السيد محمد عطية مع رؤساء اللجان لتوجية رسائل متعددة منها أهمها .
1- أن صحة أولادنا أهم 
2- ضبط النفس لأقصي درجة 
3- التحمل والصبر مع أولادنا 
4- أن الجميع في مثل هذة الظروف معا بداية من الوزير نفسه حتي عامل المدرسة فلا مسئول موجود علي كرسية لان هذا الزمان ذهب ولن يرجع الجميع معا  في خندق واحد بداية من السيد المسئول؛  مدرس؛عامل؛ مدير الجميع مثل بعض كلنا من أجل وطننا فمصر تستحق أكثر من ذلك بكثير 
حفظ الله مصر وحفظ شعبها العظيم .
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال