جاري تحميل ... الحياة معكم

الحياةمعكم كل ما تريدون معرفته من موضوعات ومقالات ونقد ومجتمع والعالم حولنا

إعلان الرئيسية

الحياة معكم

إعلان في أعلي التدوينة

أغنياءمصر  والكورونا 2

مقدمة

حبيت اكمال مقالي السابق عن اغنياء مصر وكنت اعلم انهم لن يخيبوا ظننا جمعيا لاني زي ما قلت ان مصدر المياة لنا واحد وهو نهر النيل العظيم .

اشهر عائلات مصر

هاهي عائلة ساويرس التى أعلنت مؤخراً تبرعها بـ100 مليون جنيه الي جانب ذلك كان لعائلة ساويرس خطوات استباقية لدعم وزارة الصحة والسكان وخاصة الهلال الاحمر المصري .
ايضا عائلة السويدي التي قامت باستيراد كمامات وتم توزيعها علي المواطنيين .
احمد ابو هشيمة رجال الاعمال عبر عبر صفحته علي انستيجرام بانه سعيدا لمساهمته في صندوق دعم مصر لدعم الجيش الابيض في مصر الذي يقوم بدور هام في مواجهة فيرس كورونا واختتم احمد ابو هشيمة قوله مواجه كلامه الي الجيش الابيض لكم منا كل التحية والتقدير .
طبعا احمد ابو هشيمه معروف مساهمته الوطنية ودعمه كافة قطاعات مصر .
وتوجهت صندوق دعم مصر بتوجيه الشكر والتحية الي ابو هشيمة ‘وايضا اطلق ابو هشيمة مساعدة العمالة غير المنتظمة بمشاركة جمعية الارومان في حوالي11قرية في 6محافظات في الصعيد . 

حملات توعية

هؤلاء هم رجال اعمال مصر والباقي منهم يتم التنسيق لعمل حملات توعية في محافظات مصر من خلال ان يجوب مجموعة من الشبان والبنات الشوراع للتعريف علي فيروس كورونا والحد من خطورته وتوزيع كمامات وكحول علي المارة وتم تعقيم مجموعات العمل الفنادق الخاص بهم ؛ويجرى العمل والتنسيق مع وزارة الصحة والمحافظات .
فنانوا مصر
ايضا تصارع المشاهير والفنانيين للتبرع لصندق تحيا مصر ايضا التنسية مع الجمعيات الخيرية الشريفة المحترمة للوصول الى الاسر الاشد فقرا والعمالة غير المنتظمة والتأكيد على أهمية الحفاظ على حياتهم .

ونحن نذكر من جانبنا احتياطات السلامة

 1-ان التزام المواطن البقاء في المنزل اثناء فترة الصباحية وتفاد الزحام والتجمعات ؛ 2-الحرص على استعمال الكمامة وتغيرها كل ثلاث ساعات حتى لاتكون مصدرا لنقل الفيروس 
3- الحرص لي عدم ملامسة الوجة بالايدى وغسلهم جيدا 
4-تعزيز جهاز المناعنة وتقويته بشرب ماء دأفى صباحا علية معلقة عسل نحل عملا بقله تعالى  ( يَخْرُجُ مِنْ بُطُونِهَا شَرَابٌ مُخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ ) .
تناول شراب عصير البرتقال بالجزر مفيد صحيا .
ارجوا من المواطن ان يفهم ان هذا وباء كما سبق وحدث هذا فى ثلاثينات القرن الماضى كما ورد ذكر كلمة وباء في فيلم دعاء الكروان للسيدة فاتن حمامة واحمد مظهر انقر الفيديو هنا
حفاظنا الله وأياكم من كل شر ومكروة ؛عاشت مصر وعاش شعبه العظيم
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال