جاري تحميل ... الحياة معكم

الحياةمعكم كل ما تريدون معرفته من موضوعات ومقالات ونقد ومجتمع والعالم حولنا

إعلان الرئيسية

الحياة معكم

إعلان في أعلي التدوينة


تغريدات علاء مبارك


مقدمة

هكذا هو علاء مبارك هو حاله مصرية جديدة وفريدة  يعيشها هو بالتأكيد والشعب المصري حيث يشهد التاريخ ان يصبح ابن الرئيس( الاسبق مبارك رحمه الله ) ‘ هو دائم التفاعل مع معارضية قبل محبية تجده في كل المواقف حاضرا بقوة .

الإعلام في قفص الاتهام 

ولكن يبدو انه من الصعب ارضاء الجميع ‘ فالرئيس الاسبق مبارك اقيمت له جنازة عسكرية حضرها الرئيس السيسي شخصيا ‘وعزاء حضره جموع الشعب المصري بكافة طبقاته ‘ ورغم ارتياح البعض للجنازة العسكرية ومعارضة البعض الاخر ‘الا أن الموقف من جانب الرئاسة والجيش كان واضحا انه أبن من إبناء القوات المسلحة وقائد القوات الجوية التي اسهمت في انتصارنا في حرب أكتوبر .
قدرك انك ابن رئيس
اوضح السيد علاء عبر تويته له علي موقع التواصل الاجتماعي توتير تجاهل ذكر اسم الده الراحل الرئيس مبارك ودوره استقلال سيناء وعودتها الي حضن الوطن مصر  ‘ ولم يصل الوضع الي هذا الحد بل تطرق الي موضوع البورصة وان الاعلام لم يذكر الحكم النافذ في هذة القضية وقال السيد( علاء مبارك ) تجاهلوا قضية البورصة بعد أن ظلوا 9سنوات يتكلموا عنها وقالوا أننا دمرناالقطاع المصرفي والاضراربالاقتصاد المصري والمال العام ، ومنذو أيام أصبح حكم البراءة الصادر حكم نهائى وطرح سؤال إلا يستوجب أن يتم التحقيق لمحاسبة كل من شارك في هذاالتلفيق والتزوير الغير مسبوق.

حوار خاص بين علاء مبارك واشرف السعدي

وقام أشرف السعدي صاحب شركات السعد سابقا والموجود حاليا في بريطانيا من ذو أكثر من ثلاثين عاما قال
لما يكون الأمر متعلق بأبناء الكبير يبقي أبناء الكبير كبار والكبار يسمحوا الصغيرين خاصة لو كانوا مصريين ولو حتي مجرمين لوالدك عمره ما انتقم لنفسه بل كان كل حرصه علي البلد اما من أساء إليه فشيمته العفو والصفح وأظن انت مثله فاعلا واصفح أن الله يحب المحسنين ،ودة رد أشرف السعدى.
قال علاء مبارك  قال أن الموضوع مش اسامحك وتسامحني وناخد بعض بالأحضان ولا موضوع انتقام أساس الموضوع تلفيق وتزوير واضح تم اية حبس بألانتقاء وتم استبعاد 37شخص من 38 بحسن النية ولا حاجة لإقامة الدعوى ضدهم وطالب بالتحقيق لمحاسبة أصحاب يد العبث والتزوير ولمنع التكرار.
فقال اشرف السعدي   كان فضل الله عليك عظيم فلولا هؤلاء اللذين تكابلوا عليكم ما كنت ستري النصر ، اضاف اشرف السعدي ماحدث لكم معجزة بكل ماتحمله الكلمة من معني .
والجميع يعلم الان المؤامرة العالمية التى حكيت ضد والدك والله وحده هو من تدخل وليس( فريد الديب المحامي)
فقل الحمد لله ، ولو قاضيتهم فحقك ولو عفوت فهو خيرا لك وأختتم كلامه بتهنئته بمناسبة شهر رمضان المبارك.

التاريخ هو من يحكم علينا جميعا

هذا هو الحوار الذي تم بين السيد علاء مبارك والسيد اشرف السعدي.
لو تحدثنا عن راي السيد علاء مبارك فهو حر في كل ما يقوله خصوصا انه يعلن  رأيه علي الموقع الخاص به وايضا السيد اشرف السعد‘ كلاهما حرفي كل ما ورد ذكره ولكن لي راي من بسيط جدا هو السيد علاء مبارك من الشخصيات العامه في الوطن وهو دائما المدافع الاول عن العائله ودائما تجده بجوار عائلته وهو الاخ الاكبر و هو الابن الاكبر للسيد الرئيس مبارك ايضا له مكانه خاصة عند الشعب المصري خصوصا انه لم يتدخل في الشان السياسي طوال فترات حكم والده وكان يبعد نفسه عن اي تدخلات في الشان المصري ولذلك تجد ان السيد علاء مبارك كان دائما المساند لوالده طوال فتره التسع سنوات التي اعقبت ثوره 25 يناير 2011 و هو الحامي للعائله وهو يدافع عنها  السيد علاء لا احد ينسي شئ ولا الشعب نفسه وكتاب التاريخ سيذكر كل هذة الحقائق وايضا لا تنسي انه مر زمن طويل فمن كان عمره 10سنوات اصبح عمره 19سنه فهناك جيل بأكمله ياسيد علاء لا يذكر ماحدث والدليل التفاعل الشديد مع مسلسل الاختيار والمتابعة  منهم لمعرفة الاحداث التي اعقبت احداث يناير 2011م.
وان كان تم الاساءة لك وللعائلة فأنت قادر علي اخذ حقكم منه وأعلم انكم تقومون بذلك فعلا .
سؤال سيد علاء أي أعلام وصحافة تطلب منهم ذكر الحقائق وأنت أعلم بهم‘ الاعلام الذي يخاف ميختشيش ؟واللي الاعلام اللي بيركب الموجة ؟ 
فأنت تعلمهم جيدا بحكم مواقعك كفرد من افراد الرئيس الاسبق مبارك رحمه الله
سؤال اخر ماهو المطلوب من الدولة ان تقوم به ؟بلاش ماهو المطلوب منا نحن الشعب او الافراد العاديين ان يقوموا به ؟
 اولا لماذا هذة الاسئلة لاني من متابعي حضرتك ويوجد غيري يريد ان يفهم ما يحدث.  
ثانيا الظروف التي تمر بها البلاد الان والعالم كله ظروف صعبة ومؤلمة وتتطلب التكاتف والتعاون معا ‘ والمتربصين بمصر كثر ‘ فالشعب المصري له طبيعة خاصة وفريدة انه شعب يفصل دائما بين السياسة والانسانية وهذا هو سر روعته وجماله .
فالرئيس مبارك قائد متميز وقائد من قادة حرب 1973م ويوجد غيره الكثير فهو لا يحتاج مناان نذكره اوننساه فيكفية فخرا وشرفا انه واحد من القوات المسلحة التي سيقف امامها التاريخ لفترات طويلة جدا جدا .
لكم منا كل الحب والاحترام ياسيد علاء مبارك

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال