جاري تحميل ... الحياة معكم

الحياةمعكم: إذا كنت لا أستطيع أن أنقلك إلى العالم فدعني أنقل العالم إليك.

إعلان الرئيسية

الحياة معكم

إعلان في أعلي التدوينة

قناة نادي الزمالك

مقدمة

طبيعى ان يمتلك أى نادى في العالم قناة تبث أخبار الفريق لحظة بالحظة ليس الفريق فقط بل النادى كله .
ولكن من غير الطبيعى ان يتأخر اصدار أكبر نادى في مصر بل في المنطقة العربية كل هذا الوقت ؛ قد يكون التأخير بسبب التمويل او التوقيت أو سوء أختيار التوقيت ؛او كيفية تنسيق القناة حتى تخرج القناة كبيرة مثل نادى الزمالك.

اعرق الاندية المصرية نادى الزمالك


اعلن المستشارمرتضي منصور انه يتم اطلاق القناة اليوم (16نوفمبر )ويعد نادي الزمالك من أعرق الاندية المصرية واحد قطبي الكرة المصرية مع نادي الاهلي .
وسوف تضم القناة باقة من ألمع نجوم الرياضة الزملكاوية مثل( خالد الغندور- طارق يحيي- احمد سمير - ايهاب الفولي - شادي حلمي)وكوكبة اخري من نجوم الرياضة. وسيتم القيام بالتحليل لمباريات الزمالك ومتابعةمعسكر اللاعبين ومتابعة التدريبات اللاعبين ونقل المباريات المحليةأو الدولية.

الجماهير وقناة النادى

فرحة جماهير النادى عبرألاعلن عن قناة النادى ليس لها تفسير حتي رصدردود الفعل جيدةجدا ؛من الدعم والتأييد لقناة وللنادى؛ جميل أن تجد من يدعمك ويقف بجانبك .
 يعد نادي الزمالك ثالث نادي بعد نادي الاهلي ونادي  بيراميدز امتلاكا للقناة الاعلامية وهي بمثاة نافذة يطل عليها محبي نادي الزمالك في مصر والعالم العربي لمتابعة أخبار نادي الزمالك وقد تحدث احد متابعي نادي الزمالك في العالم العربي عبر موقع التواصل (توتير ) عن رغبتهم في مشاهدة مباريات نادي الزمالك ولو عن طريق النت .

وبالفعل لاقي خبر اعلان قناة الزمالك ترحيب كبير من جماهير الزمالك حيث اعربوا عن سعادتهم بها بينما شكك البعض الاخر في اطلاق القناة اليوم 16نوفمبر حيث قالوا ان رئيس الزمالك تحدث اكثر من مرة عن مواعيد لاطلاق القناة وتم التأجيل الاان نشر استديو للقناة احدث ردود فعل ايجابية وفيمايلي تردد قناة نادي  الزمالك القمر الصناعي نايل سات 11449 الترميز 27500 استقطاب أفقى معامل تصحيح الخطأ5/6.
قناة الزمالك وأن تأخرت كثيرا ولكن أكد المستشار (مرتضي منصور )أن كل تأخيرة وفيها خيرة ووعد سيادة المستشار أن القناة ستكون قناة تليق بالنادى الزمالك كنادى عريق وكبير وللجماهيره الحق فى متابعة أخبار الفريق لحظة بلحظة دون اللجوء ألى القنوات الاخرى او القنوات المشفرة وتتبع أخبار الفريق ومن المتوقع ان تضم القناة كل أبناء نادى الزمالك دون الاستعانة بأى فرد من خارج النادى ؛ أولاد النادى لهم ألاحقية فى القناة .
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال