جاري تحميل ... الحياة معكم

الحياةمعكم كل ما تريدون معرفته من موضوعات ومقالات ونقد ومجتمع والعالم حولنا

إعلان الرئيسية

الحياة معكم

إعلان في أعلي التدوينة


نجيب ساويرس يتحدث عن الحجاب

مقدمة

لااعلم حقيقة التحدث في موضوعات شائكة تخص الدين والتطبيقات الخاصة به لان هذا ليس من صميم الحرية الشخصية خصوصا انك  أى (المهندس نجيب ) غير مطلع ولا قارئ جيدا في الدين الاسلامي ؛واظن ان المهندس( نجيب ساويرس) ليس رجلا   فى حاجة الي الشهرة فأعماله في البزنس تتحدث عن هذا الرجل ونجاحات المستمرة. 
المجتمع المصري يقوم بتضميد الجراح والالام الذى تعرض له منذوعام(2011م )
فلسنا في حاجة الي جراح جديدة.

كلام المهندس نجيب ساويرس 

المهندس (نجيب ساويرس) سليل عائلة اقتصادية اعتمدت علي نفسها وساهمت في بناء أقتصاد مصر ؛وايضا في العالم العربي يؤمن بحرية العبادة والاديان.
تصدر رأي (المهندس نجيب ساويرس )عن الحجاب الآلاف المواقع والمنتديات مابين شجب ورفض ؛ولكن لنا ان نتأمل هذة العبارة جيد هل من حق اي شخص التحدث فيما لا يخصه او يدخل ضمن معتقداته .

اولا

عزيزي المهندس( ساويرس) تكلم كما شئت عن المشروعات عن الاقتصاد عن المهرجانات لن نتناقش معك ؛ولكن لم يصل الشعب المصري سيدي الي ثقافة فهم الرأي والرأي الاخر .

ثانيا

 انت تتحدث في بلد 95% منه مسلمين والحديث في هذة الموضوعات شئ حساس له وخصوصا ان حضرتك مسيحي وهذا ليس عيب ولكن حضرتك تعلم اننا خرجنا من ثورة وحكم الاخوان الذي ترك داخلنا اثر كبير .

ثالثا

كنت اتمني الا تتحدث في مثل هذة الاموار حتي لا نترك فرصة لكل من يتربص بهذا الوطن للتقطيع فية.

رابعا

 مالا تعرفه ان موضوع الحجاب من الاساسيات عند المسلمين فعلا فالله جميل ويحب الجمال ؛ولكنه ترك لنا الاختيار ام هذا او ذاك واخبرنا في القرآن وعلي لسان لرسول (محمد صلي الله علية وسلم )عن ما يحدث في الحالتين بالحجاب او من غير الحجاب
لن اطيل الكلام عن هذة المواضيع الشائكة ؛ولكن ارجوا الا ينجرف بعضنا وراء كلام لا يفيد كثيرا وارجوا من اعداد البرامج ان يتوخوا الحذر عند اختيار اسئلة تعرض علي فالضيوف و المذيع ليسوا علي داراية بأمور الدين الفقهية والله .
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال