جاري تحميل ... الحياة معكم

الحياةمعكم: إذا كنت لا أستطيع أن أنقلك إلى العالم فدعني أنقل العالم إليك.

إعلان الرئيسية

الحياة معكم

إعلان في أعلي التدوينة

ليو ميسي وتركي أل شيخ 


مقدمة

لم تعد اموال الاثرياء العرب تغري نجوم الكرة والفن والرياضة انما ايضا ثقافة ورح العرب والامكانيات والجماهير الواعية ؛واصبحت الفكرة السائدة عن العرب أنهم يملكون أموال فقط فكرة غير موجودة حيث أن الاجيال الحالية أبناء المؤسسون للمنطقة الخليج متعلمون وعلى دراجة عالية من الثقافة واتقأن أكثر من لغة  ومنفتحون على العالم كلها عوامل جعلت هؤلاء النجوم يتجهون نحو الشرق الاوسط. 

المشاهير في بلاد العرب

حيث بدأت دول عربية علي رأسها الامارات وخاصة دبي فهى أكثر امارة جذابا للعديد من المشاهير في كل المجالات وأهمها المهرجانات الفنية والاحداث الرياضية.
وحاليا تحذو حذوها المملكة العربية السعودية وخاصةفي موسمالرياض تحت رعاية سمو ولي (العهد محمد بن سلمان )حيث اصدار عدد من القرارات الهامة التي في مضمونها الانفتاح علي العالم والارتقاء  بالمملكة والا؛هتمام بالسياحة وتنشيطها وفي ضوء ذلك قام رئيس هيئة الترفية( تركي آل شيخ )بأقامة مبارة الكلاسيكو الجنوب امريكا بين كل من البرازيل والارجنتين ‘التي فاز فيها الارجنتين بهدف للهداف( ليونيل ميسي )وكان حدث اقامة المبارة هامة للغاية لانه يضم اهم نجوم العالم اللذين يذهب اليهم المواطن السعودي لمشاهدتهم في انديتهم قد تجمعوا في الرياض واستطاع المواطن السعودى اصطحاب أسرته لاول مرة ومشاهدةالمشاهيرفي الملعب على ارض المملكة العربية السعودية .
حدث ذلك كله نتيجة اختيارفريق العمل الافضل الذى يساعد في الاسهام في عملية التحول التي تحدث داخل المملكة السعودية وفقا لرؤية ولي العهد (محمد بن سلمان 2030م .

حفل عشاء لميسى ورافقه فى الفريق الارجنتينى

وبهذة المناسبة نظم المستشار تركي آل شيخ أمسية كروية داخل منزله بحضور(ميسي) بعض نجوم الارجنتين وتحدث فيها عن النادي الاسباني الذي يمتلكه (ألميرياو ألتشي) وبعد المبارة اوضح (ميسي )ان البطولة الاسبانية امامها وقت يمكن للفريق (ألميريا )الصعود للدوري الممتاز الاسباني .

كما اعرب ميسي عن سعادته بلقاء (تركي أل شيخ )ونشر ذلك علي الانستجرام وتمني ان يعود للرياض مرة اخري وزيارتها؛ وبعد مقابلة نجوم الارجنتين والاحتفال بألكاس على مأدبة العشاء  حيث وعد المستشار (تركى ألشيخ)  بمفأجآت كثيرة من هذا النوع. 
من جهاتنا نتمني للمملكة العربية السعودية  كل الازدهار والتقدم حفظ شعبهاو ملكها وولي العهد.
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال