جاري تحميل ... الحياة معكم

الحياةمعكم: إذا كنت لا أستطيع أن أنقلك إلى العالم فدعني أنقل العالم إليك.

إعلان الرئيسية

الحياة معكم

إعلان في أعلي التدوينة

كرستيانو وجماهير لوكسمبورج

مقدمة

دائما اللاعب (كريستيانو رونالدو)مثار أهتمام الجميع في كل أنحاء العالم ؛حتي وأن لم يكن له دور فيكفي ظهوره في الملعب الجميع يتصيد للاعب الاخطاء ؛ولكن كريستيانو متصالح مع نفسه فأذا أخطأيعترف بخطأوه؛وهذا أحدي أسباب نجاحه.

أزمة كريستيانو النفسية

يعيش اللاعب كريستيانو  حالة من عدم الاستقرار بسبب الضغوط التي يتعرض لها  من الازمة بينه وبين مدرب فريق يوفنتوس الايطالي حيث قام المدرب بأستبداله في الدقيقة 55 مما اضطر كريستيانو الي الخروج الى نفق النادي مباشرة وبعدها الي المنزل مما أدى  الي غضب جماهير اليوفنتوس .

توضيح كريستيانو لغضبه

 كريستيانو اوضح انه كان يلعب للفريق وهو مصاب ولم يكن في حاله جيدة ولذلك وجب علي المدرب التبديل ولذلك اوضح كريستيانو الموقف قائلا ( لا احد يحب استبداله هذا شئ  معروف ولم اكن العب جيدا ولم اكن علي ما يرام بنسبة 100%) ؛ثم تعرض كريستيانو للهجوم  واستفزاز من قبل جماهير( لوكسمبورج )عند لمس كل كرة يقولون له( ميسي ميسي)وخصوصا ان كريستيانو كان كثير الاعتراض علي الملعب وارضيه الملعب ورغم ذلك فقد احرز (هدفه ل99) وبقي له هدف واحد ويدخل نادي المائة وقد عبر عن فرحته علي موقف التواصل الجتماعي انستجرام موقعه الشخصي .

كريستيانو ومنتخب البرتغال

يعد كريستيانو القائد الرسمي للمنتخب بلاده وأنه هو العامل المسبب بل والاساسى لنجاح بلاده في الحصول على( يوريو الاوروبي )في السنوات السابقة ؛ويسير المنتخب البرتغالى بخطى ثابتة الى يوريو 2020م ويحقق المنتخب البرتغالى انجازات في مجموعته.
اوضح كريستيانوأن فرحته هو ومنتخب البرتغال احتلاله المركز الثاني في( يور 2020م) ويطلق علي (منتخب البرتغال برازيل اوربا )وتعول الجماهير البرتغال علي فريقه لاحرازه اللقب ؛ويحتل منتخب البرتغال برصيد 17نفطة متأخر بنقطتين عن منتخب اوكرانيا المتصدر المجموعة.
كرستيانو وجماهير لوكسمبورج
كريستيانو الاسطورة
كريستيانو رجل محنك وقائد لفريق البرتغال ويعرف جيدا كيف تدار الامور داخل المنتخب ويعد كريستيانو لاعب محبوب وسط فريق المنتخب وهو الذى يبث الروح القتالية داخل فريق البرتغال ؛ كل ما يتمناه هو حصول فريق البرتغال علي كأس العالم وهو حلم يتمنى تحقيقه ؛فهل يتحقق هذا الحلم نحن فى الانتظار . 
كتابة واعداد / Azza Eslam

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال