جاري تحميل ... الحياة معكم

الحياةمعكم كل ما تريدون معرفته من موضوعات ومقالات ونقد ومجتمع والعالم حولنا

إعلان الرئيسية

الحياة معكم

إعلان في أعلي التدوينة


زواج كريستيانو

كالعادة أصبح كريستيانو حديث العالم بمناسبة رغيته او عدم رغبته في أتمام زواجه من عدمه ؛رغم أنه شأن خاص بالنجم كريستيانو نفسه ؛ ولكن هناك بعض الصحف تحاول جذب المشاهد او القارئ حتى بأخبار غير صحيحة المهم أثارة الجدل.

كاريستيانو وحلم أمه

كالعادة احتل النجم البرتغالي ونجم فريق السيدة العجوز الايطالي 
جميع الصحف ومواقع السيوشيال ميديا العالمية وهذة المرة ليست عن الكورة ولكن عن زواجة من صديقته الشابة صاحبة 25عاما( جورجينارودريجيز) وقد أكد كاريستيانو ( انه سيتزوجها يوما ما) وفي سياق أخر قال(بأن حلم أمه ان يتزوج هذة الشابة) وما بين النفي والتأكيد نفي اصدقائه المقربون أن يكون كريستيانو تزوجها سرا في المغرب فطبيعي ألا يتزوج سرا ولماذا فهو شخصية عامة فالمتوقع ان يكون حفل كاريستيانو حفلا اسطوريا يشهده الجميع فلماذا سرا لا أعلم .


مواقف كاريستيانو الانسانية

المعروف عن كاريستيانو مواقفه الانسانية التي لا تحصي مع المرضي من كل انحاء العالم ومناصفته لكل القضايا الانسانية وخصوصا تعاطفه مع الصحفي الفلسطيني وتضامنه معه وعبر عن ذلك بأخفاء أحد عيناه.

وتضامنه مع مرضي السرطان الاطفال في العالم والمعروف انه ينفق اموالا كثيرة في اكثر من جهة خيرية ودعم المنظمات التي تعمل علي ذلك.
يؤكد الجميع ان كريستيانو حاله نادرة فى هذا العالم فهو الطفل الصغير الذى نشأفى اسرة بسيطة وهو أصغر أخوته وترتيبه الرابع بينهم ظهرت موهبته سريعا عندما كان عمره 8سنوات ؛المعروف عنه عدم تسرعه أو تهوره مما ادى الى نضجه السريع .
فى سن صغير أجريت له جراحة فى القلب بسبب سرعه دقاته .
الغريب فى الامر ان كريستيانو لا يضع وشم لانه يمنع أى الوشم من التبرع بالدم وهو يفعل هذا أكثر من مرة فى السنة.
وبالنسبة لاعماله الخيرية فهى كثيرة جدا ولا يتونىعن تقديم الدعم لكل المؤسسات الخيرية.
ومن ضمن مواقفه الانسانية انه ذهب لزيارة طفل مريض بسرطان في المخ وسوف يقوم بأجراء العمليةولكنه زعلن لانها ستترك علامة في جانب رأسه لن يزول بسهوله فما كان من كريستيانو ان قام بحلق جزء من شعره تضامنامع الطفل ونزل يلعب المبارة حتي يشاهد الطفل المبارة ويعلم انه أمر طبيعي ويحسن من حالته النفسية .
 يعد كريستيانو من أكثر الشخصيات تأثيرا في العالم فهو شخصية محبوبة عنده كاريزما خاصة جدا وأنه يستطيع التأثير علي كل من حوله .
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال