جاري تحميل ... الحياة معكم

الحياةمعكم: إذا كنت لا أستطيع أن أنقلك إلى العالم فدعني أنقل العالم إليك.

إعلان الرئيسية

الحياة معكم

إعلان في أعلي التدوينة


السوبر كلاسيكو ومفاجأة مذهلة

مقدمة

لم المفأجاة هو فوز الارجنتين بألكاس الكلاسيكو بل المفأجاة كانت هي أن تقام في الرياض ضمن فعاليات الرياض ؛وهذا ضمن برنامج ضخم للتنفيذ رؤيةولي العهد(محمد بن سلمان)  رؤية 2030م.
وتنفيذا لهذة الرؤية أعتمد ولي العهد على رجال مخلصون وشباب رأقى منفتح هدفه أعلاء المملكة ووضعها فى موقعها الطبيعى بين  مصاف الدول المتقدمة؛وأعتمادا على الشعب السعودى وقدرته على فعل المستحيل وقهر الصعاب.

ميسى يتسلم كاس السوبر الكلاسيكو
السوبر كلاسيكو ومفاجأة مذهلة

الرياض وعودة ميسى


فاز منتخب الارجنتين علي منتخب البرازيل بهدف مقابل لا شئ واحرز الهدف ميسي وهو يشهد عودة اللاعب المعتزل دوليا ( ليونيل ميسي )والثأر من منتخب البرازيل الذي الحق هزيمة بالارجنتين في اخر مبارة بين الفريقين اقيمت المبارة في علي ملعب جامعة الملك سعود في الرياض وقد لعبت البرازيل المبارة من دون نجمها (نيمار) الذي يعاني من تمزق و هذا فية تلميح أنه السبب الرئيسى في الهزيمة ؛رغم ان فريق البرازيل به نجوم كثر ولا يعتمد على نجم واحد .

الارجنتين والثأرمن البرازيل

 وقد صرح ميسي ان هذا الفرز يعد حافز اساسيا وعودة للفريق الارجنتين وعودة الانتصارات مرة اخري واوضح ميسي انه بعد هجمتين للمنتخب البرازيل قررنا نجمع انفسنا وان نقوم بهجمات سريعة.
 نتج عنها ركلة الجزاء ولكن تصدي لها الحارس البرازيلي ولكن متابعة جيدة من ميسي سددها داخل الشباك البرازيل في الدقيقة 14.
(ميسى وأل شيخ)

 وفي سياق اخر اعرب ميسي عن سعدته بالقاء والحفاوة التي قوبل بها من جانب الجماهير السعودية والمستشار (تركي أل شيخ )المسئول الاول عن فعاليات الرياض وقد عقد( تركي أل شيخ )مسئول الترفية في المملكة العربية السعودية لقاء خاص مع ميسي واعرب فية آل شيخ عن رغبته في ان يلعب ميسي في النادي الاسباني الذي يمتلكه تركي آل شيخ وقد حقق اللقاء البرازيلي والارجنتيني كل الاهداف المنشودة فوز الارجنتين والثأر من البرازيل نجاح المملكة في التنظيم الجيد للحدث.
السوبر كلاسيكو ومفاجأة مذهلة
سعادة ميسى بتواجده في السعودية
نجح موسم الرياض نجاحا لامثيل له ؛أثبتت المملكة قدرتها على تنظيم أكبر البطولات واستقبال الوفود وتنظيم المسابقات العالمية حيث انها اى المملكة العربية السعودية اثبتت جدأرتهاومنافستها لدولة الامارات العربية المتحدة فمن نجاح الى نجاح . 
ونتمنى للمملكة العربية السعودية وملكها وشعبها كل التقدم والازدهار.
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال