جاري تحميل ... الحياة معكم

الحياةمعكم: إذا كنت لا أستطيع أن أنقلك إلى العالم فدعني أنقل العالم إليك.

إعلان الرئيسية

الحياة معكم

إعلان في أعلي التدوينة

شرف بنت العياط

كم نحتاج الي هذة النماذج والامثلة في حياتنا ونحكي لاولادنا مثل هذة القصص الواقعية ما يعينهم علي مواصلة مشوارهم مثل اميرة وغيرها كثيرون يجب ان يسلط علية الضوء أكثر فأكثر وليس مقال او موضوع وسنستعرض قصة أميرة ماذا فعلت .
شرف بنت العياط
اميرة احمد


احكي يأميرة وأمتعينا وعلمينا الشجاعة

وسط كل هذة الاحداث المتسارعة والمتلاحقة؛نحتاج دائما الى من يحكى لنا قصة جميلة قبل النوم تشحن طاقتنا الايجابية لكى نكمل حياتنا بكل ما فيها .
 عندما نتناول قصة ( اميرة احمد)  المعروفة اعلاميا بأسم( فتاة العياط ) نتذكرت عملاق السينما المصرية والعربية الفنان (يوسف بيك وهبي )حينما قال ( شرف البنت زي عود الكبريت)أميرة نموذج رائع لفتاة دافعت ليس عن شرفها انما عن كونها امرأة بعيدا عن مانسمعه من محاولات تغلغل العلمانية في حياتنا؛ بعيدا عن المصائب التي نسمع عنها من انحرافات ؛وقتل وجرائم؛ تخرج علينا( أميرة فتاة العياط) تخبرنا أن الدنيا لسة بخير ولكي تزداد القصة رونقها وجمالها ذهب والدها ليخبر الجميع بما فعلته وانها قتلت ذئب تجرد من مشاعره الانسانية ومن صفة انسان وحاول اغتصابها (رد فعل طبيعي من فتاة شجاعة) فقتلته ؛طبيعي جدا.
لماذا لا نحتفي بهذا النموذج المشرف ؟وتمتلئ وسائل  التواصل الاجتماعي بهذة الفتاة (اميرة ) فتاة انسانة من اسرة مصرية بسيطة كل هدفها في الحياة ايجاد كيان في المجتمع ( أميرة) ارادت المجد لاسرتها ولن يظلوا مرفوعين الرأس .
 (أميرة ) حفرت اسمها من نور داخل ذاكرة كل انسان مصري ويتمني ان تتحلي ابنته بالشجاعة مثلها ؛وهأنا ارفع لكي القبعة تقديرا واحتراما فلكي الحق ان تتحلي بالشجاعة والعزة والاقدام .

نهاية القصة وانتصار الحق

ولكي تكتمل القصة جمالا ونهاية مثل افلام السينما القديمة اعلنت المحكمة انه ليس هناك شبهة جنائية وتم اخلاء سبيل( أميرة احمد )بعد شهر من الحبس الاحتياطي وتكتب كلمة النهاية السعيدة كما تمنناها جميعا شكرا( أميرة) فأنتي مثال لفتاة تحافظ علي كونها انثي كم بعثتي فينا الامل والسعادة شكرا الف شكر لقضاء مصر النزية فتحية تقدير واحترام لقضاة مصر .
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال