جاري تحميل ... الحياة معكم

الحياةمعكم: إذا كنت لا أستطيع أن أنقلك إلى العالم فدعني أنقل العالم إليك.

إعلان الرئيسية

الحياة معكم

إعلان في أعلي التدوينة

مذيعة تجمع بين زوجين

مقدمة

اصبح الحديث عن الحياة الخاصة والعائلية من الموضوعات العادية والادهى تناولها على وسائل التواصل الاجتماعي بكل حرية كأننا لا نعيش داخل منازل لها أبواب بل اصبحنا كأننا نعيش في الشارع ؛ اصبح كل شئ عادى تحت بند الحرية والرأى ألاخر 
لم يعد هناك حياء او خجل ؛ أختلط الخاص والعام ؛اصبح هوس الشهرة هو هاجس للجميع دون مرأعاة للقيم او ألاخلاقيات الخاصة بهذا المجتمع ؛ وهذا ما حدث في هذة القضية .

بلاغ الى النائب العام

بلاغ الي النائب العام كشف عن تفاصيل الواقعة التي نحن بصدد الحديث عنها.
تقدم (محمد غنيم )الفنان والطبيب ببلاغ الي النائب العام يتهم فيها المذيعة (رانيا الجبالي بقناة النيل أنها جمعت بين زوجين؛ حيث اسرد حكاية او رواية يذكر فيها ان المذيعة رانيا الجبالي تزوجت به ولكنه اكتشف انه عقد مزور ويقول انها اتفقت مع المأذون علي ذلك.

رانيا الجبالي ونيابة شمال الجيزة

 والى هنا لم تنتهي القصة ؛وقد ذكر ذلك في كل وسائل الاعلام وعلي مواقع التواصل الاجتماعي ممااثار غضب المذيعة( رانيا الجبالي )التي تقدمت ببلاغ الي نيابة شمال الجيزة وانكرت ذلك تماما وقالت ان هذا الرجل اي مقدم البلاغ عرض عليها الزواج ولكنها رفضت الزواج منه ؛وقد قام بأفتعال هذة القصة للانتقام منها ؛وقالت ايضا ان لديها ادلة علي صدق كلامها بعيدا عن هذا الحوار والموضوع .
فأليس من اللائق التحدث في مثل هذة الاموار وهذة القضايا الشائكة التي تمس سمعة واعراض البشر؛ ( فألمتهم برئ حتي تثبت أدانته) هذة الجملة تربينا عليها وسمعناها وفهمناها وعرفنا كيف نصمت حتى يقول القضاء كلمته.

مصر بلد ألازهر 

تحسين الخطاب الدينى

ولكن الواقع ان الجميع( خلع برقع الحيا) علي رأي جدتي؛ فرفقا بالناس خصوصا ان هناك صغار يدخلون علي السوشيال ميديا ويطلعون على مثل هذة ألامور وكيف يحدث هذا في مصر دولة الازهر دولة القيم ودولة الكاتيدرائية نحن نصدر الاخلاق للعالم كيف لم يتبين مقدم البلاغ قبل ان يحدث ذلك وهل نحن امام انحادار أخلاقي او الوقوع في مستنقع الرذيلة .
عندما نادي الرئيس السيسي بأن يقوم ألازهر بدوره تجاة المجتمع هو ان يعالج مثل هذة القضايا ؛ان يذهب المتضرر مماحدث يتحدث مع المختصين في الازهر ثم يقوم الازهر بدوره بسؤال السيدة عن ذلك وهنا يكون هناك التزام اخلاقي لانك داخل الازهر لا ينبغي ان تكذب وان تخدع وبذلك ينصلح حال المجتمع والعباد .
والله الموفق والمستعان .
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال